قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
مجلس الزمالك يوجه الشكر لسفيرة مصر في زامبيا بعد دعم بعثة الفريق في ندولا
توجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بخالص الشكر والتقدير إلى السيدة ميادة عصام عبد الرحمن، سفيرة جمهورية مصر العربية لدى زامبيا، تقديرًا للجهود الكبيرة التي بذلتها هي وأعضاء السفارة خلال تواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مدينة ندولا لمواجهة فريق زيسكو يونايتد ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأشاد مجلس الإدارة بالدور البارز الذي قام به المستشار نادر الجندي، نائب السفير، وكافة العاملين بالسفارة، في تسهيل وإنهاء إجراءات عودة البعثة عبر الطائرة الخاصة في وقت قياسي، الأمر الذي منح الفريق وقتًا إضافيًا للاستعداد للاستحقاقات المحلية والقارية، في ظل ضغط وتلاحم المباريات.
وأكد المجلس تقديره الكامل لطاقم السفارة، مشيدًا باحترافيتهم وتفانيهم في أداء مهامهم، بما يعكس صورة مشرفة للعمل الدبلوماسي المصري في الخارج.




